تداول المؤشرات

تداول على المؤشرات الرئيسية في العالم باستخدام العقود مقابل الفروقات.

عندما تتداول على مؤشر، فإنك تتداول على اقتصاد بأكمله. تداول مؤشرات سوق الأسهم الرئيسية في العالم باستخدام الرافعة المالية وحماية الحساب السلبي وجميع الامتيازات الأخرى المتاحة لأي وسيط منظم. تداول عبر العالم.

ما الأسباب التي تحفزني على تداول العقود مقابل الفروقات الخاصة بالمؤشرات باستخدام منصة Trade360

ما المقصود بالمؤشرات

تتيح لك منصة Trade360 إمكانية وصول إلى الأسواق المالية سواء أكنت في نشاط خارجي أم في مكتبك. استخدم منصتنا من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت. يمكنك التداول أثناء التنقل من خلال تطبيقنا المخصص للهواتف الجوالة. أو يمكنك الوصول إلى منصة MT5 الرائدة في هذا المجال، والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من البرامج والأدوات التقنية للتداول. وسوف تحصل على أفضل شروط التداول المتاحة وتتمتع بدعم فريق محترف متعدد اللغات ــ ويحظى كل ذلك بأهمية جوهرية عند التداول بمؤشرات سوق الأوراق المالية الكبرى في العالم. اعرف المزيد

تنشر كل بورصة مؤشرًا يقيس متوسط قيمة أسهمها الرئيسية، وهو مؤشر على مدى جودة أداء هذه البورصة ــ وبالتالي الاقتصاد الوطني. يتم احتساب المؤشرات المختلفة بشكل مختلف باستخدام أشكال متنوعة من حساب المتوسط ومن خلال تقنيات مختلفة لاختيار الأسهم، وما إلى ذلك. ولكن هناك أمر واحد يظل ثابتًا: فالمؤشر ما هو إلا بناء رياضي، وليس سندًا في حد ذاته. ومن ثم فإنك تحتاج كي يتسنى لك التداول على قيمته إلى الاستثمار في أحد المشتقات التي تتبع قيمته – مشتق مثل عقد مقابل الفروقات أو صندوق مؤشرات متداولة أو عقد مقابل فروقات خاص بصندوق مؤشرات متداولة. اعرف المزيد

الأسئلة الشائعة: المؤشرات

  • faq icon

    ما المقصود بالمؤشرات؟

    المؤشرات (جمع مؤشر) هي مقاييس متوسطة لمجموعة بيانات. يقيس مؤشر أسعار المستهلك (CPI) مجموعة تمثيلية من السلع الاستهلاكية لقياس تكلفة المعيشة؛ ويقيس مؤشر الأسهم مجموعة من الأسهم للمساعدة على قياس أداء الاقتصاد ذي الصلة. يقوم مؤشر ستاندرد آند بورز 500 على سبيل المثال بإجراء تصنيف ثم تحديد أفضل 500 شركة أمريكية.

  • faq icon

    ما هي المؤشرات المتاحة على منصة Trade360؟

    يمكنك في الوقت الراهن تداول بعض العقود مقابل الفروقات الخاصة بالمؤشرات الرئيسية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا – وحتى بورصة “تداول” السعودية. يمكن إضافة المزيد من المؤشرات في المستقبل.

  • faq icon

    متى يتوفر تداول العقود مقابل الفروقات للمؤشرات على Trade360؟

    عادةً ما تتوفر العقود مقابل الفروقات الخاصة بالمؤشرات بين ليلة الأحد (بتوقيت جرينتش) وليلة الجمعة (بتوقيت جرينتش)، بيد أنها تكون عرضة لفترات توقف يومية يرجى الاطلاع هنا لمعرفة أوقات التوافر المحددة.

تداوَل مع شركة وساطة مرخصة

Trade360.com

مرخصة من CySEC

بوابة عملاءنا من الاتحاد الأوروبي تديرها شركة CrowdTech Ltd. بموجب تنظيم هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، برقم ترخيص 202/13.

Trade360.com.au

مرخصة من ASIC

بوابة عملاءنا من أستراليا تديرها شركة Sirius Financial Markets Pty Ltd. بموجب تنظيم هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، برقم ترخيص 439907.

Trade360.finance

بوابة العملاء العالمية تديرها شركة ST Services Ltd.

البحث

تحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات عبارة عن أدوات مالية معقدة ويرتبط بها مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. يخسر 69.7% من حسابات المستثمرين الفردية المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع Trade360. ينبغي أن تضع في اعتبارك ما إذا كنت تفهم كيفية تداول العقود مقابل الفروقات وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطر العالية لخسارة أموالك. تعرّف على المزيد عن إدارة المخاطر.

Index Trading

Trade on the world’s major indices with a CFD.

Trade the world’s major stock market indices with leverage, negative account protection and all the other perks of a regulated broker. Trade the World.

Indices around the world, New York, Tokyo and China

Why Trade Index CFDs with Trade360

What Are Indices

Trade360 lets you access the financial markets whether you’re on the go or at your desk. Use our proprietary platform from any computer with an internet connection. Trade on the go with our mobile app. Or access the industry benchmark MT5, with its multitude of trading bots and technical tools. You’ll be getting the best trading terms and enjoying the support of a multilingual professional team – all decisively important when you trade on the world’s major stock market indices CFDs. Learn More

Every stock exchange publishes an index that measures the average value of its major stocks, an indication of how well that exchange – and correspondingly the national economy – is doing. Different indexes are calculated differently using different forms of averaging, using different share-selecting techniques, and so forth. However, one thing remains constant: an index is a mere mathematical construct, not an asset in itself. And so, to trade on its value, you need to invest in a derivative that tracks its value – a derivative such as a CFD, an ETF or an ETF CFD. Learn More

FAQ’s: Index CFDs

  • faq icon

    What are Indices or Indexes?

    Indices or Indexes (plural forms of Index) are averaged measures of a data group. The Consumer Product Index (CPI) measures a representative basket of consumer items to measure the cost of living; a stock index measures a group of stocks to help measure the performance of the related economy. The S&P 500, for example, ranks and then measures the top 500 U.S companies.

  • faq icon

    What Indice CFDs are available on Trade360?

    You can currently trade some major US, European and Asian index CFDs – even the Saudi Tadawul. More Indices may be added in the future.

  • faq icon

    When is Index CFD trading available on Trade360?

    Index CFDs are usually available between Sunday night (GMT) and Friday night (GMT), but are subject to daily downtimes. Please check here for specific times of availability.

Trade with a Licenced Broker

Trade360.com

Licenced by CySEC

Our EU client portal, operated by CrowdTech Ltd. under CySEC Regulation, license number 202/13.

Trade360.com.au

Licenced by ASIC

Our Australian client portal, operated by Sirius Financial Markets Pty Ltd. under ASIC regulation, license number 439907.

Trade360.finance

Our global client portal, operated by ST Services Ltd.

Search

RISK WARNING: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 69.7% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with Trade360. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money. Learn more about managing risks.