كن متداولاً محترفًا

يتم التداول على منصة Trade360 وفقًا للوائح الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (CySEC)، وعلى هذا النحو، فهي تلتزم بالإجراءات المعتمدة مؤخرًا من جانب الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق (ESMA). تفرض هذه الإجراءات قيودًا مختلفة على تداول العقود مقابل الفروقات. مع ذلك، يمكن للعملاء الذين لديهم حساب احترافي الاستمرار في التداول في ظل الظروف السابقة. يمكن لعملاء Trade360 المخضرمين والجدد التقدم بطلب للحصول على الحساب الاحترافي.

ينطوي التداول على درجة عالية من المخاطرة ومن الممكن أن يؤدي إلى فقدان كامل رأس المال الخاص بك.

Steve Smith in a suit

ما هي الاختلافات بين الحساب الاحترافي وحساب التجزئة؟

مع القيود الجديدة للهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق (ESMA)، يكمن الاختلاف الرئيسي بين الحساب الاحترافي وحساب التجزئة في نسب الرافعة المالية. تهدف قيود الرافعة المالية التي وضعتها الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق (ESMA) إلى تقليل الخسائر المحتملة للمتداولين، ولكنها أيضًا تحد من أرباحهم المحتملة. لا يخضع الحساب الاحترافي لهذه القيود، كما يوضح الجدول التالي للسندات المختارة:

Asset Retail account leverage
أزواج العملات الرئيسية 1:400
النفط 1:400
الذهب 1:400

إذا أخذنا أزواج العملات كمثال: باستخدام حساب احترافي ورصيد بقيمة 1000 دولار، يمكنك فتح صفقة بقيمة 340000 على زوج العملة اليورو/الدولار الأمريكي وكسب أو خسارة 34 دولار لكل نقطة. ستؤدي الحركة بمقدار 10 نقاط أثناء تداول زوج العملة اليورو/الدولار الأمريكي إلى ربح أو خسارة 340 دولار. مع رفع مستوى الرافعة المالية، يوفر لك الحساب الاحترافي أرباحًا محتملة أكبر، ولكن أيضًا مع خسائر بنفس القدر.

ما هي نسبة الرافعة المالية في حساب التجزئة؟

بالإضافة إلى قيود الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق (ESMA)، هناك قيود على نسبة الرافعة المالية التي يمكن أن يمتلكها العميل بموجب حساب التجزئة بهدف الحماية وتقليل الخسائر أو الأرباح المحتملة للمتداول. يخضع حساب التجزئة لهذه القيود كما يوضح الجدول التالي للسندات المختارة:

Asset Retail account leverage
أزواج العملات الرئيسية 1:30
النفط 1:10
الذهب 1:20

إذا أخذنا أزواج العملات كمثال: عندما يكون لديك رصيد بقيمة 1000 دولار وتفتح صفقة بقيمة 25,000 على زوح العملة اليورو/الدولار الأمريكي، فإنك تربح أو تخسر 2.5 دولار لكل نقطة. ستؤدي الحركة بمقدار 10 نقاط أثناء تداول زوج العملة اليورو/الدولار الأمريكي إلى ربح أو خسارة 25 دولار.

التبديل إلى حساب احترافي

ليس كل شخص مؤهلاً للحصول على حساب احترافي. إذا كنت ترغب في التحقق من أهليتك والتقدم بطلب للحصول على حساب احترافي، يرجى النقر على الزر أدناه.

ينطوي التداول على درجة عالية من المخاطرة ومن الممكن أن يؤدي إلى فقدان كامل رأس المال الخاص بك.

تداوَل مع شركة وساطة مرخصة

Trade360.com

مرخصة من CySEC

بوابة عملاءنا من الاتحاد الأوروبي تديرها شركة CrowdTech Ltd. بموجب تنظيم هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، برقم ترخيص 202/13.

Trade360.com.au

مرخصة من ASIC

بوابة عملاءنا من أستراليا تديرها شركة Sirius Financial Markets Pty Ltd. بموجب تنظيم هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، برقم ترخيص 439907.

Trade360.finance

بوابة العملاء العالمية تديرها شركة ST Services Ltd.

البحث

تحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات عبارة عن أدوات مالية معقدة ويرتبط بها مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. يخسر 69.7% من حسابات المستثمرين الفردية المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع Trade360. ينبغي أن تضع في اعتبارك ما إذا كنت تفهم كيفية تداول العقود مقابل الفروقات وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطر العالية لخسارة أموالك. تعرّف على المزيد عن إدارة المخاطر.

Becoming a Pro Trader

Trade on Trade360 is done with accordance to the CySEC regulations, and as such, it adheres to recently-adopted measures by the European Securities and Markets Authority (ESMA). These measures pose different limitations on CFD trading. However, clients with a Professional account can keep trading under the previous conditions. Both veteran and new clients of Trade360 can apply for a Professional account.

Trading incurs a high level of risk and can result in the loss of all your capital.

Steve Smith in a suit

What are the differences between a Professional account and a retail account?

With the new ESMA limitations, the main difference between a Professional account and a retail account is in the leverage ratios. The leverage limits set by ESMA are aimed at lowering traders’ potential losses, but they also limit their potential profits. A Professional account is not subject to these limitations, as the following table of selected assets demonstrates:

Asset Retail account leverage
Major currency pairs 1:400
Oil 1:400
Gold 1:400

If we take the currency pairs as an example: With a Professional account and a $1,000 balance, you can open a 340,000 EUR/USD position and earn or lose $34 for each pip. A 10-pip movement on the EUR/USD will result in a profit or loss of $340. With higher leverage, a professional account provides you with greater potential profits, but also with greater potential losses.

What is the Leverage Ratio under a Retail Account?

With the ESMA restrictions, there is a limitation on the leverage ratio that a client can have under a retail account aimed to protect and to minimise trader’s potential losses or profits. A retail account is subject to these limitations as the following table of selected assets demonstrates:

Asset Retail account leverage
Major currency pairs 1:30
Oil 1:10
Gold 1:20

If we take the currency pairs as an example: When you have a $1,000 balance and you open a 25,000 EUR/USD position, you earn or lose $2.5 for each pip. A 10-pip movement on the EUR/USD will result in a profit or loss of $25.

Switching to a Professional account

Not everyone is eligible for a Professional account. If you want to check your eligibility and apply for a Professional account, please click on the button below.

Trading incurs a high level of risk and can result in the loss of all your capital.

Trade with a Licenced Broker

Trade360.com

Licenced by CySEC

Our EU client portal, operated by CrowdTech Ltd. under CySEC Regulation, license number 202/13.

Trade360.com.au

Licenced by ASIC

Our Australian client portal, operated by Sirius Financial Markets Pty Ltd. under ASIC regulation, license number 439907.

Trade360.finance

Our global client portal, operated by ST Services Ltd.

Search

RISK WARNING: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 69.7% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with Trade360. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money. Learn more about managing risks.